ترأس والي الخرطوم الأستاذ أحمد عثمان حمزة الاحد اجتماع المكتب التنفيذي للجنة العليا للاستنفار والمقاومه الشعبية بالولاية بحضور اللواء ركن معاش اسحق عبدالله الزبير رئيس اللجنة واستعرض الاجتماع التنسيق بين لجان المحليات مع اللجنة العليا في تنفيذ البرامج إضافة لتفعيل عمل اللجان الفنية فيما يلي برامجها الداعمة لمعركة الكرامة وقوافل الدعم والاسناد للولايات بجانب مشروعات الإسناد المدني في مجالات الخدمات الأساسية وناقش الاجتماع مراجعة هياكل الاستنفار بكل الوحدات بالتنسيق مع المكتب التنفيذي للجنة وتوظيف المستنفرين في برامج إسناد المحليات ودعا الاجتماع الي إكمال حلقات مشروع رفع القدرات من خلال المشروعات التي يمكن أن تنفذ عبر مؤسسة تنمية الأعمال والصناعات الصغيرة والبنوك ومؤسسة التنمية الاجتماعية في السياق استعرض أعضاء اللجنه برامج اللجنة التي تتعلق بالخطوط والبرامج الَمدرجة ضمن الخطة
