وفى اطار الاحتفال باليوم العالمي لمكافحة المخدرات التقى الفريق شرطة حقوقى بابكر سمره مصطفى وزير الداخلية الخميس بمكتبه الاستاذ ازهرى المبارك رئيس اللجنة القومية لمكافحة المخدرات بحضور الفربق شرطة حقوقى الطاهر على محمد البلولة نائب المدير العام المفتش العام واللواء شرطة د. محمد احمد الامين مدير الادارة العامة لمكافحة المخدرات مقرر اللجنة والعميد شرطة فتح الرحمن محمد التوم الناطق الرسمى باسم قوات الشرطة وجدد وزير الداخلية الترحيب باختيار رئيس اللجنة وثقة الدولة فى شخصه بهذا التكليف ، مبينا ان المخدرات تعتبر أفة العصر ومشكلة عالمية تتوحد فيها دول العالم وتسعى جميعها للقضاء عليها و قال ان قوات الشرطة تعمل وفق خطط وبرامج يتم تنفيذها عبر الادارة العامة لمكافحة المخدرات واللجنة القومية لمكافحة المخدرات من جهته اكد رئيس اللجنة القومية لمكافحة المخدرات الالتزام التام بدعم قدرات قوات المكافحة وتوفير كافة متطلبات العمل المنعى خاصة مراكز علاج الادمان والاهتمام ببرامج التوعية والتبصير والارشاد بمخاطر المخدرات
