دشن والي ولاية الخرطوم الأستاذ أحمد عثمان حمزة السبت من أمام مقار سفارتي الصين ودولة قطر بالخرطوم حملة الإعمار البيئي في محيط السفارات والتي اقامتها منظمة رابطة الشعوب بالتعاون مع المجلس الأعلى للبيئة والترقية الحضرية والريفية بمشاركة عدد من الجهات و استهدفت الحملة النظافة وإزالة التراكمات والأنقاض بالإضافة إلى تحسين المظهر العام وغرس الأشجار
