التقى المدير التنفيذي لمحلية بحري الأستاذ محمد أحمد الحاج بمكتبه السبت مدير عام هيئة إذاعة وتلفزيون ولاية الخرطوم د. يوسف محمد علي الناير، حيث ناقش اللقاء عدداً من المحاور المتعلقة بالعمل الإعلامي المشترك. وقدم مدير عام الهيئة تنويراً حول خطة وبرامج الهيئة فى المجالات الخدمية والاجتماعية بالمحلية، مؤكداً أهمية الإعلام في عكس وقيادة الرأي العام باعتباره شريكاً أساسياً في إبراز جهود المحلية ودعم قضايا المواطنين، مشدداً على دور الهيئة في تسليط الضوء على كافة البرامج والأنشطة الإعلامية بالمحليات من جانبه ثمن المدير التنفيذي لمحلية بحري الدور الإعلامي للهيئة في نقل معاناة المواطنين والتعريف بمشروعات وبرامج المحلية، مؤكداً استعداد المحلية للتعاون والتنسيق الكامل مع الهيئة لإنجاح الخطط البرامجية التي تخدم إنسان المنطقة وتسهم في دعم مرحلة التعافي وإعادة الإعمار
