استمراراً لجهودها الرامية إلى كبح جماح الأسعار وتخفيف الأعباء المعيشية عن المواطنين، عقدت اللجنة الاقتصادية بولاية الخرطوم. برئاسة د سر الختم فضل المولى عبد اللطيف المدير العام لوزارة الزراعة والثروة الحيوانية والري الوزير المكلف اجتماعا السبت ضم شركات مطاحن الدقيق العاملة بالولاية،وبحث الاجتماع أسباب الزيادات المتتالية في أسعار الدقيق وانعكاسها المباشر على سعر رغيف الخبز وعزت الشركات الزيادات الأخيرة إلي ارتفاع سعر الدولار وزيادة أسعار الوقود وتكاليف التشغيل و أكدت اللجنة أن مبررات الارتفاع لم تعد قائمة، بعد الانخفاض الذي طرأ علي سعر الدولار خلال الفترة الماضية فيما لم تشهد أسعار الدقيق تراجعا ملموسا في الاسواق و ثمن المدير العام للوزارة دور الشركات الوطنية فى حرب الكرامة مؤكدا أن العمل على حل الأزمة الحالية يصب في اتجاه رفع المعاناة عن كاهل المواطن والذى وصفها بالضرورة التى يقتضيها الواجب هذا وتعهد وفد الشركات بالبدء في خفض أسعار الدقيق مطلع الأسبوع القادم
