تفقد مدير عام وزارة التنمية الاجتماعية بولاية الخرطوم، صديق حسن فريني، عدداً من مؤسسات الوزارة الاجتماعية والخدمية بمحلية الخرطوم؛ للوقوف على أوضاعها الراهنة وحصر احتياجاتها، تمهيداً لإعادة تأهيلها وإعادتها إلى دائرة العمل، وذلك في إطار جهود الوزارة الرامية إلى استعادة الخدمات الاجتماعية وتعزيز دور المؤسسات المعنية برعاية الفئات المستهدفة.وخلال الزيارة، اطلع الوزير على حالة المباني والمرافق والخدمات التي كانت تقدمها هذه المؤسسات قبل توقفها، كما استمع إلى شرح مفصل حول أبرز الاحتياجات الفنية ووجه فريني إدارة التنمية الاجتماعية بالوزارة بالإسراع في استكمال الترتيبات اللازمة لإعادة تأهيل هذه المؤسسات الحيوية، مشيراً إلى أن الوزارة ماضية في تنفيذ خطة متكاملة تستهدف حصر الأضرار، وتقييم الاحتياجات، ووضع المعالجات المطلوبة
