تفقدت الإدارة العامة للشؤون المالية والإدارية وممثلو الإدارات العامة من ديوان المراجعة القومية و ديوان الحسابات القومي و ممثلى الادارات بوزارة المالية الاتحادية تفقدوا الاربعاء مباني الوزارة بالخرطوم وذلك للوقوف على سير أعمال إعادة التأهيل وزالة الآثار التي خلفتها الحرب وأكد مصطفى محمد حامد جادو المدير العام للشؤون المالية والإدارية المكلف بوزارة المالية إن الزيارة ترمي إلى الوقوف على الملفات الموجودة وحصرها وتحريزها وتسليمها للجهات المختصة بالوزارة موضحا أن الوزارة قامت بعدد من الإجراءات لتهيئة البيئة الآمنة والخالية من المخاطر بالتنسيق مع الجهات المختصة من بينها الدفاع المدني وسلاح المهندسين للقيام بالإجراءات اللازمة لازالة المتفجرات و الرش والتعقيم كمرحلة اولى تعقبها المرحلة الخاصة بالصيانة لمباني الوزارة بغية تهيئة البيئة الملائمة وعودة العاملين لمزاولة مهامهم
