جدد والي ولاية شرق دارفور مولانا محمد آدم عبدالرحمن وقوف حكومة وشعب الولاية خلف القوات المسلحة في معركة الكرامة، ودعم الجهود الرامية إلى تحرير إرادة المواطنين وبسط هيبة الدولة. جاء ذلك خلال ترؤسه اجتماع لجنة أمن الولاية، الذي ناقش عدداً من القضايا الأمنية واتخذ قرارات لتعزيز الأمن والاستقرار وأوضح مدير شرطة الولاية ومقرر لجنة الأمن اللواء شرطة مزمل عبدالمجيد أن الأجهزة النظامية تعمل بتنسيق كامل لمواجهة التحديات الأمنية وتعزيز الاستقرار، مبيناً أن الاجتماع استعرض خطط وتقارير الأجهزة النظامية واستعداداتها لمرحلة ما بعد التحرير. ووجهت اللجنة بضرورة إحكام التنسيق وتضافر الجهود بين الأجهزة النظامية بما يسهم في ترسيخ الأمن والاستقرار بالولاية
