عقد الأستاذ عبد العزيز عبدالله احمد مدير عام جهاز حماية الأراضي وازالة المخالفات بولاية الخرطوم السبت اجتماعا مع إدارة جهاز حماية الأراضي وإزالة المخالفات بمحلية ام درمان وناقش الاجتماع التقرير النصف السنوي للجهاز والترتيبات الخاصة بالتحصيل في الفترة القادمة كما وقف الاجتماع على سير تنفيذ الخطط والبرامج المعلنة وقدمت إدارات الجهاز تقارير مفصلة تضمنت الاعمال الجارية والمعوقات التي تواجههم بجانب مراجعة عمل الإشراف بالقطاعات بالمحليه و جاهزية فرق التحصيل والتنسيق مع الجهات ذات الصلة واكد مدير عام جهاز حماية الأراضي وإزالة المخالفات الاستمرارية في تنفيذ الخطط برغم شح الامكانات كما اكد مساعي الجهاز لوضع الحلول العاجلة لمعوقات العمل
