انعقد الخميس بالقاعة الكبرى بوزارة الصحة الاتحادية الاجتماع الأول لمجلس تنسيق الخدمات الصحية القومي للعام 2026م، برئاسة وزير الصحة الاتحادية الدكتور هيثم محمد إبراهيم، حيث ناقش الاجتماع الاستراتيجية الخمسية لوزارة الصحة الاتحادية وآليات تنفيذها، فضلاً عن بحث كيفية تكوين المجلس على مستوى الولايات والأقاليم.كما تناول محاور التمويل و الحوكمة، والتنسيق المشترك بين الجهات الصحية، وأكد المشاركون على أهمية عقد هذه اجتماعات المجلس بشكل دوري للنظر فى مختلف القضايا
