عقد المدير التنفيذي لمحلية كرري الأستاذ عمر محمد أحمد النعيم اجتماعاً الخميس مع عدد من رؤساء لجان التسيير والخدمات على مستوى الوحدات الإدارية، بحضور منسق لجان التغيير والخدمات بالمحلية الأستاذ فخر الدين النعيم جرقندي وناقش الاجتماع القضايا والمحاور المتعلقة بدور لجان التسيير والخدمات في متابعة احتياجات المواطنين بالأحياء والعمل على رصد المشكلات الخدمية ومعالجتها بالتنسيق مع الجهات المختصة، بما يسهم في تحسين مستوى الخدمات وتعزيز الاستقرار المجتمعي.وأكد المدير التنفيذي لمحلية كرري أن لجان التسيير والخدمات تمثل حلقة وصل مهمة بين المواطن والأجهزة التنفيذية، مشيراً إلى أن المحلية تولي اهتماماً كبيراً لدعم اللجان وتمكينها من أداء رسالتها في متابعة الخدمات ومعالجة القضايا التي تمس حياة المواطنين بصورة مباشرة.وأضاف أن المرحلة الحالية تتطلب تضافر الجهود وتوحيد الرؤى والعمل بروح الفريق الواحد للارتقاء بالخدمات وتجاوز التحديات، مشدداً على أهمية التواصل المستمر بين اللجان والوحدات الإدارية لضمان سرعة الاستجابة للمشكلات وتحقيق تطلعات المواطنين
