دشنت محلية الخرطوم حملة تصحيح أوضاع النظافة واصحاح البيئة بمنطقة جبرة جنوب الخرطوم ضمن برنامج استعادة الخدمات في المناطق ذات الكثافة السكانية المنخفضة وأكد المدير التنفيذي للمحلية عبد المنعم البشير عقب تدشينه الحملة أن العمل يأتي في إطار برنامج اللجنة العليا لتهيئة البيئة المناسبة لعودة المواطنين لولاية الخرطوم، مشيرا الة أن الحملة هي الثانية من نوعها وقد سبقتها حملة منطقة العمارات الاسبوع الماضي وعلى صعيد اخر وقف البشير علي الأعمال الجارية في إزالة التراكمات والنفايات بالشوارع الرئيسية بكل من الصحافة زلط محطة الغالي وشارع الحرية جنوب و قبالة نفق الإمدادات الطبية
