انطلقت بفندق السلام روتانا بالخرطوم ورشة التخطيط التشغيلي للمستشفيات، ضمن مشروع الطوارئ الصحية والبنية التحتية (شيب SHEIP) الممول من بنك التنمية الأفريقي عبر منظمة الصحة العالمية، ويستهدف دعم 20 مستشفى في السودان و أكد وزير الصحة الاتحادي د. هيثم محمد إبراهيم أهمية التوظيف السليم للمبالغ المخصصة، موجهاً بالتنسيق مع الإمدادات الطبية وإدخال نظام التأمين الصحي بالمستشفيات المختارة، مشيداً بدور المشروع في تعزيز النظام الصحي.من جانبها، أوضحت ممثلة منظمة الصحة العالمية د. ناهد إدريس أن المشروع يضمن استمرار الخدمات بالمستشفيات المختارة التي استقبلت أكثر من 100 ألف مريض خلال العام الماضي
