وقفت اللجنة العليا للطوارئ وإدارة الأزمة بولاية الخرطوم في اجتماعها الاربعاء برئاسة والي الخرطوم الأستاذ أحمد عثمان حمزة وقفت على جملة من الموضوعات المتعلقة بخدمات المياه والكهرباء حيث بشر الوالي أن المرحلة القادمة ستشهد وصول ملحقات محولات الكهرباء و التي ستسهم في إدخال الخدمة لعدد من الأحياء بالولاية خاصة بعد دخول عدد من المحطات التحويلية للخدمة كما استمع الاجتماع إلي جهود هيئة المياه في زيادة عدد الآبار لتغطية المناطق الريفية بجانب العمل المستمر في تأهيل الخطوط الناقلة إلى ذلك أعلنت المدير العام لوزارة التخطيط العمراني اكتمال الإجراءات الفنية لأول مخطط لمدن الكرامة شمال كرري وسيتم قريبا البدء في تسليم المستحقين فيما جددت الوزارة دعوتها للمواطنين الذين لم يكملوا إجراءات استلام قطعهم السكنية في المناطق التي تمت إزالة العشوائي منها الإسراع في إكمال الاجراءات
