نفذ جهاز حماية الأراضي وإزالة المخالفات بولاية الخرطوم الثلاثاء حملة إزالة للتعديات العشوائية والمخالفات بمحلية
ام درمان وذلك فى اطار تطبيق توجيهات اللجنة العليا لضبط الأمن وفرض هيبة الدولة حيث قام الجهاز بإزالة التعديات العشوائية والمخالفات بمربع 33 ابوسعد والطريق الفاصل بين مربع 33 و27 و الطريق الفاصل بين مربع 33و52 و شملت الازالة 1758 تعديا و قال مدير عام جهاز حماية الأراضي وازالة المخالفات بولاية الخرطوم الأستاذ عبد العزيز عبدالله احمد ان عمليات الازالة تستهدف التعديات العشوائية و التى تشكل بؤر للجريمة و المهددات الامنية مشيرا الى ان عمليات الازالة جاءت عقب الانزارات وذلك وفق لموجهات القوانين
