قام وفد اتحاد سائقي الدراجات البخارية بزيارة إلى مقر الأمانة العامة لحكومة ولاية الخرطوم حيث التقى والي الولاية الأستاذ أحمد عثمان حمزة وذلك تأكيداً لدعمهم لعودة الأنشطة الرياضية ومساندتهم للمبادرات الهادفة إلى تنشيط الحركة الرياضية والشبابية بالولاية.ورحب والي ولاية الخرطوم بزيارة وفد سائقي الدراجات البخارية مشيداً بالمبادرة التي تعكس روح المسؤولية المجتمعية وحرص مختلف فئات المجتمع على الإسهام في دعم برامج الولاية وخططها الرامية إلى إعادة الانشطة في كافة القطاعات خاصة القطاع الرياضي و تناول اللقاء أهمية تعزيز الشراكات بين المؤسسات الحكومية والمبادرات المجتمعية والكيانات الشبابية بما يسهم في إنجاح البرامج الرياضية والفعاليات الجماهيرية خلال المرحلة القادمة من جانبهم أشار أعضاء اتحاد الدرجات البخارية الى أن عودة الأنشطة الرياضية تمثل رسالة أمل وتفاؤل للمواطنين وتسهم في إعادة الحيوية إلى الأحياء والمؤسسات الرياضية كما تفتح المجال أمام الطاقات الشبابية للإبداع والتنافس
