بحث الدكتور محمود البدري، المدير العام لوزارة الصحة بولاية الخرطوم الوزير المكلف، سبل تعزيز التعاون المشترك مع منظمة الطوارئ الإيطالية، وذلك خلال اجتماع تناول الخدمات التي يقدمها مستشفى القلب ودوره في تقديم الرعاية الصحية للمواطنين وأشاد البدري بالدور الكبير الذي اضطلع به المستشفى خلال فترة الحرب، مؤكداً أن استمراره في تقديم الخدمات الصحية للمواطنين يعكس التزاماً مهنياً وإنسانياً يستحق التقدير، مشيراً إلى استعداد الوزارة لتقديم الدعم اللازم لتعزيز الشراكة وتطوير الخدمات الصحية الى ذلك أوضح وفد المنظمة أن المستشفى يخدم المرضى من مختلف ولايات السودان، إلى جانب استقبال حالات من بعض الدول المجاورة وأكد الجانبان أهمية تعزيز التعاون والتنسيق المشترك خلال المرحلة المقبلة
