التقى المدير التنفيذي لمحلية جبل أولياء، الأستاذ الناجي بانقا، بمكتبه وفداً من اتحاد الضباط الإداريين المعاشيين، وتناول اللقاء سبل معالجة قضايا الضباط الإداريين المعاشيين، إلى جانب بحث فرص ومشروعات استثمارية يمكن أن تسهم في توفير موارد مالية تدعم أنشطة الاتحاد والجمعية التابعة له مع أهمية الاستفادة من الخبرات والتجارب المتراكمة التي اكتسبوها و دعا باتقا إلى تقديم الدعم اللازم للضباط الإداريين المعاشيين والمساهمة في معالجة قضاياهم و الاستفادة من خبراتهم في خدمة مؤسسات الدولة على صعيد اخر أكد المدير التنفيذي لمحلية جبل أولياء حرص المحلية على تعزيز الخدمات الأساسية ومعالجة القضايا التي تهم المواطنين، مشدداً على أهمية تكامل الأدوار بين الأجهزة الرسمية والمجتمعات المحلية جاء ذلك خلال لقائه بقيادات منطقة غبوش كما التقى المدير التنفيذي قيادات مناطق الوحدة حيث استمع إلى احتياجات ومطالب المواطنين مؤكداً التزام المحلية بالعمل على معالجة المشكلات وتوفير الخدمات الأساسية
