واصل جهاز حماية الأراضي وإزالة المخالفات بولاية الخرطوم الاربعاء حملات إزالة التعديات العشوائية بمحلية ام درمان. حيث قام بإزالة للتعديات بمربع 27 ابو سعد و52 الصالحين والتى تعتبر من العشوائيات المزمنة تسببت فى مهددات أمنية خطيرة و قال مدير عام جهاز حماية الأراضي وازالة المخالفات بولاية الخرطوم الأستاذ عبد العزيز عبدالله احمد أن الازالة جاءت حسب منطوق القرار 153 الصادر من مجلس السيادة وقد شملت ازالة 3580 تعديا بمشاركة القوات النظامية والنيابة وموظفي المساحة وجهاز حماية الأراضي وازالة المخالفات فرع محلية ام درمان
