عقد مجلس الأمين العام للاستراتيجية والمعلومات اجتماعه الدوري برئاسة الدكتور عصام بطران، الأمين العام للمجلس والذى اكد أهمية متابعة الأداء وتعزيز التنسيق بين مختلف الوحدات. كما أشاد بانطلاق أعمال مركز المعلومات ومباشرته لمهامه الفنية والتقنية بكل وحدات الولاية، مشدداً على ضرورة الاهتمام بالقضايا المعلوماتية والعمل على معالجتها وتذليل العقبات التي تعترض سير العمل مؤكدا أن المرحلة المقبلة تتطلب مشاركة فعالة من جميع العاملين، خاصة في مجالات التحول الرقمي والتخطيط الاستراتيجي وتطوير الخدمات الحكوميةهذا واستعرض الاجتماع عدد من المحاور محور الأنشطة والبرامج المستقبلية واطلع المجلس علي اكتمال عمليات حصر الفائض من الموجودات ومراجعة الأصول ومطابقتها،
